™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
™®© ملك النور ©®™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةشبكه شهد سورياأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء التاني)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستبدة
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
المستبدة


انثى
عدد الرسائل : 871
العمر : 34
السٌّمعَة : 0
التقيم : 17404
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء التاني) Empty
مُساهمةموضوع: يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء التاني)   يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء التاني) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 2:14 am

الجزء الثاني
كلها ربع ساعة إلا هم واصلين نزلوا البنات إلا سلطان (سليطين على قول فيض) يمسك أخته سمر :سمر حبيبتي عيوني قلبي هلا بأختي الغالية...
ما كمل لأن سمر قاطعته :نعم إلا خير وش تبي من الأخير؟ خلصني البنات ينتظروني
سلطان : عندك رقم فيض صح؟
سمر بخوف : إيه نعم أي خدمة تبي؟
سلطان بتوتر : لا..بس..أنا مو كذا .. قصدي تدرين إيش فارقي عن وجهي يلا انقلعي وش تنتظرين؟
سمر ابتسمت عرفت أن سلطان معجب ب فيض
ثم قالت : بس كذا على بالي شي ثاني
سلطان : انجنيت تكلمين نفسك وش قاعدة تخربطين الله يرحم والديك؟
سمر ببرودة دم : أنت معجب ب فيض ؟ صح؟
سلطان توتر ما عرف وش يرد فيه قام سكت
سمر تكمل :السكوت علامة الرضا يعني بااااااااااي
سلطان مسكها مع يدها و شدها : لحظة وين رايحة؟
سمر تبغى تخوفه : لا بس رايحة أقولها
سلطان بخوف : ها .. لا الله يخليك لا تقولين لها و أسوي لك اللي تبين
سمر : اللي أبي ؟
سلطان : إيه اختاري اللي تبين و قولي
سمر : الحين ما في شي ببالي بس اليوم اللي أبي شي وما تسويه لي وراحت عنه و تركته حيران
أما فارس راح فيها فكان مبلد و متنح بالبنت اللي مرت قدامه تو (قمر) فقال بخاطره :وين أوصلك من وين أقدر أجيك؟ قولي لي و ريحيني


**
سلطان يقاطع تفكيره : هيه أنت الحبيب وينك لا يكون سرحان بالحبيبة ها تكلم (جاته فكرة خبيثة )تدري لو أقولك إنها تحب واحد ثاني و تموت فيه أخاف تقتلني
هنا فارس انتبه لكلامه و عصب عليه و حس الدم بأعصابه يفور و قام يصارخ على سلطان: هي تحب واحد ثاني ؟ ليه ما قلت لي ؟ من هو؟ قول تكلم بتقول يا سلطان يعني و لا كيف؟
سلطان بخوف :فارس اترك عنك حركات الأحبة الغيرانين و اسمعني أمزح معك يا ولد الناس أصلا البنت لا تحبك ولا تحب غيرك بس اتركني سلطان بسرعة بديهة و ذكاء : أثريك تحبها يا فارس بس وأنا آخر من يعلم ؟ ليه أفأ تخبي على "سليطين"(يقلد فيض الظاهر الأخ عجبه الاسم من لسانها و هو ولا يدري؟ )أنت قول وأجيب رقمها إذا تبي أنت طبعا
فارس استحى من سلطان و قام يرقع السالفة: ها لا أي حب أي خرابيط أنا بس كنت معصب على شي ثاني و طلعت حرتي فيك بس مدام عرضت الرقم أنا أبيه
سلطان : إذا رضت أختي تعطيني رقم حبيبة قلب "سليطين"(يقلد فيض) أعطيك رقم الحبيبة وش قلت؟
فارس: تدري أثريك الواحد ما يعطيك الوجه انقلع بس لا أرتكب فيك جريمة قتل انقلع وراح عنه وخلاه

**قمر: شفتِ كيف كان يطالعني يوم مريت من قدامه شوي و يأكلني بعيونه
فيض: أصلاً أنت بشي و أنا بشي ثاني المهم "سليطين"(قالتها بدلع) أجيبه أجيبه إلا أقول لك وين سمر ؟
سمر سمعت اسمها :سمر هنا ليش تسألين معقولة اشتقتوا لي ما دريت إن لي وحشة ؟
فيض :لا تمدحين نفسك ترى الثقة زينة على ناس و شينة على..وتقاطعها قمر :إلا ما قلت لنا وش يبي سلطان ؟
سمر :يسأل عن بعض الناس الظاهر يعجبونه (تغمز لفيض)

** ميثا:أقول يوسف وش رأيك توديني بيت فيفو (فيض)مشتاقة لها و تفكر بخاطرها "وينك فيه يا فيض أقص يدي إن ما كنتِ برا البيت"
يوسف: إيه صح وينها وش رأيك نمر عليها و(زل لسانه) أعشيها؟ ميثا هنا انتبهت على كلامه : وش تقصد أعشيها وأنا وين رحت؟لا يكون مصدق إنها تحبك تراها ما تواطنك بعيشة الله(أم يوسف تتمنى فيض ليوسف لكن البنت و الأم رافضين فكرة زواج الأقارب من الأساس لكن هذا ما يمنع أم يوسف من المحاولة كل مرة يتقابلون)
يوسف:لا أصلاً هي تحبني ولا ما كانت تمزح معي دايماً وهي ما تتغطى عني
ميثا :يلعن أبو الغباء اللي يمشي بعروقك يا شيخ هي محبوبة تمزح مع الكل و الغطا هي ما تتغطى عن عيال عمتها ولا عنك يالثور لأن "أهلها فري"(قالتها بقهر) والأيام بتثبت لك يا بليد وبالأول انجح من ثاني متوسط و بعدين يصير خير يوسف سكت و تفشل
تتصل ميثا على فيض:هلا والله بالقاطعة اللي ما تتصل
فيض بخاطرها "يا شين اللزقة قولي لي بس وش أبي فيك؟"
يقطع تفكيرها صوت ميثا : هيه وينك فيه؟
فيض:لا بس سرحت شوي تعرفين الناس اللزقة اللي تحوم الكبد وش تسوي بالواحد(تنغزها بالكلام يعني افهمي)
ميثا فهمت الكلام بس:حبيت أسالك أنتي بالبيت ؟نمرك؟فاضية؟ولا مشغولة؟
فيض:بل بل وش كل ذي الأسئلة بس جوابا لك لا لا لا إيه و صكت بوجهها
]
الجزء الثاني الفصل الثاني
رن تليفون فيض مرة ثانية كلمت وهي معصبة :خير
إلا على الخط قمر :هيه أنتِ وش فيك "أنا قمر"(البنت فيها غرور) تصارخين علي ويننا فيه؟
فيض:لا ولا شي حسبتك بنت خالتي القرف إلا حبيت أسالك جهزت نفسك عشان نروح الكوافير؟
قمر:أصلا انتظرك أنا عند الباب
فيض: خمس دقايق و أنا عندك
**
وصلت فيض للسيارة طبعا ما قالت قمر لفيض إنهم جايين بسيارة أخو سمر(سليطين) أما فيض ما انتبهت للسيارة(البنت دجة ما تعرف شي اسمه اتاكد من السيارة)وركبت السيارة و فكت لثامها :هلا والله بقمر و سمر هلا والله بالغاليين و التفتت ولقت سلطان يطالع فيها و هو مفهي البنت سكتت ما عرفت وش تسوي أو تقول أما سلطان قام يطالعها و هو منصدم من جمالها ما شاف بجمالها أبد
**
فيض نزلت للكوافير معاها قمر و سمر و هي للحين ساكتة أما صديقاتها ميتين من الضحك عليها أول مرة يشوفونها منصدمة
قمر و سمر :هههههههههههههههه


عند الحد هذا خلاص انفجر صمت فيض:أنتوا أي نوع من البشر إذا كنتوا من البشر الاسحب كلمتكات تحترم بعض أكثر منكم,ليه؟ليه ما قلتوا لي من قبل؟ليه ما لمحت لي يا قمر هذا وأنا صديقتك من الطفولة؟كان لمحت ع الأقل إنه سلطان(أول مرة تناديه كذا) اللي بيودينا تخلوني بس كذا أتكلم و التفت فجأة ألقى وجهه بوجهي يعني حسوا فيني شوي يا ناس "وتقول جملتها المشهورة"أنا فيض و فيض لا قالت فعلت و فيض تقول مردودة لكم
**
طبعا ع الساعة 2:00 البنات رجعوا من العرس بس قمر قالت لأهلها إنها بتنام عند قمر و قررت سمر تنام معاهم بعد إزعاج وحنة على رأس سلطان اللي بالموت وافق..
سلطان: قلت لك لا لا و بصراخ :لاااااااااااااا وش فيك ما تفهمين؟؟بنص عقل أنت ؟؟ ولا متخلفة عقلياً؟؟
سمر بسخافة مو بوقتها : عقلياً ولا نفسياً ههههههههههه و بعدين فيض مو غريبة علينا عشان ترفض؟؟ وش فيك؟ سلطااااااااااااان لا تكون سخيف
و بصوت رجولي تكمل: تكفــــــــــــــــــــــــــى و رجعت لصوتها الأنثوي : تكفى و ترى تكفى تهز رجاااال تكفى تكفى تكفى تكفى تكفى
سلطان اللي كان سرحاااااااااااااااااااااااااااااااان من يوم ما سمع اسم فيض قعد يفكر فيها و يتذكر ملامحها و آخر موقف له معاها بعد ما طلعوا البنات من الكوافير دقت سمر على سلطان و ما صدف أنه جت له فرصة إنه يشوفها مرة ثانية وجاء طيران للبنات
أما الوضع كان صعب عند فيض اللي رفضت تركب بالسيارة من بعد ما شافت سلطان >>ترى البنت خجولة مهما حاولت تكون قوية مع اللي يتحرشون فيها بالأسواق بالأخير تكون قوية مو اللي ما تعرفهم مو مع واحد شافته أكثر من مرة
فيض:لا إلا سلطان ما أركب معاه فشــــلة اركب بعد ما صرخت و لعلعت <<معناها تكلمت كثير بصوت عالي
قمر :هههههههههههههههههه و الله حالة وش فيك أول مرة أشوفك كذا من عرفتك أثريك تستحين من سليطين
سمر : الحين بأقول له إن فيض رافضة تركب معاك
فيض : لااااااااااا ((وخذت الجوال من يد سمر من غير ما تدري إنها ضغطت زر الرد على المكالمة)) صاحية أنت تقولين لسلطان كذا حرااااام عليكم تراني أستحي منه وما أظن الخجل جريمة اركب معه مستحيل ترى بغيت أموت بمكاني و أنا من شفته >>وكملت بصوت خجول:من شفته يطالعني من المراية وأنا عايشة بعالم عيونه و الله يا بنات أول مرة أدري إن سلطان حلو كذا والله نظرة عيونه عذااااااااب ولا لونها البني الفاتح ولا رموشه ولا حواجبه المرسومة رسم على عيونه و الله بغيت أموووووووووت بمكاني
وفجأة كأنها استوعبت اللي تقوله و قدام مين تقوله قامت على طول غيرت صوتها الأنثوي لصوت بنت عربجية: وبعد كذا تبغوني أركب نو واي خوسيه
سمر : مين خوسيه؟
قمر :لا بس الكلمة داخلة عرض عشان القافية عرفتي ؟
سمر سحبت جوالها من يد فيض وانتبهت أن سلطان ع الخط: هلا و الله سلطان ما دريت إنك ع الخط بالله عليك من متى و أنت تسمع ؟
فيض انهبلت معقولة سمعني يا فشلتي فشلة أما قمر مثل الضايعة بالطوشة
سمر : كذااااااااب.......احلف.....قول والله.....لا مو فصدي مكذبتك بس اللي تقوله ........ليش تقاطعني طيب خليني أتكلم....
طيب طيب ...زلا تخاف الحين طالعين...خلاص سلطااان عورت رأسي من إزعاجك ؟اسكت تكفى ...يلا بس كأني معطيتك وجه..باي
فيض بخوف و قلبها طبول رافض أنه يهدى:و..وش..وش قال؟
سمر بنظرة و ابتسامة خبث: يقول إنه سمع كل شي يعني بالمصري من طأطأ للسلام عليكو
فيض و قمر بصوت واحد : كذاااااااااااابة!!
سمر تكمل كلامها كأنها ما سمعتهم:و يقول مين هذي اللي معجبة فيني ما دريت إني أخقق لهالدرجة صراحة و بغرور: كنت أصلا ًعارف إني حلو و أهبل و أخقق من غير محد يتكلم و يقول شيء
فيض بخقة : و مين اللي لاعب عليه و قال أنه حلو؟
سمر: إذا على كلام سلطان يقول أنه يتوقع أنها نفس البنت اللي تكلمت بالسيارة و نفس صوتها الناعم اللي ما قدر ينساه من سمعه و هو متأكد 100% المهم تراه برى يلا فيض بدون قلة حيا و بلا دلع زايد أنت و خجلك اللي نزل عليك من الوحي فجأة يلا قدامي يلا
و ركبوا البنات مع سليطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـين
انتبه سلطان لصوت سمر اللي تصارخ بالسيارة : سلطااااااااااااااااااااااااان وجع أن شاء الله و صمخ بعد وينك فيه سرحان و سعابيلك تقطر من فمك و بخبث :من قلت فيض و أنت حالك يعلم به الله لا يكون كل هالسرحان لها ها ..؟؟ اعترف أحسن لك
سلطان اللي من صدق نسى نفسه مع ذكرياته و حاول ينسيها الموضوع وقال بتهرب: وجع وجع وجع ليش تصارخين طَرِّيتِي((فقعتي)) لي أذني المهم ترى بنزلك بيتها مو عشانك ولا عشان سواد عيونك عشاني ما أبي أكسر بخاطر صديقتك اللي نسيت اسمها<<كذاب
سمر : حركاتك عشان تصرفني ما تمشي علي فاهم أنت هالشي زين على ما أتوقع المهم إني بعدي هالموضوع مو عشانك عشان مالي خلق أتناقش معاك يا بعد عمري المهم وصلني و لا يكثر الهرج يلا تحرك...
وصلها سلطان لبيت فيض وهو فرحان أنه عرف بيتها و نرجع للبنات اللي كملت سهرتهم



يا ترى سلطان وين بيوديه تفكيره بفيض؟
و وش بيصير بين فارس و قمر ؟
و كيف بيكون الحال مع يوسف؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء التاني)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™®© ملك النور ©®™  :: (©°™¤¦ شهـSpeCiaL CoRnEr ـد¦¤™°©) :: القصص والرويات( مختارة)-
انتقل الى: