™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
™®© ملك النور ©®™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةشبكه شهد سورياأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء السادس)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستبدة
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
المستبدة


انثى
عدد الرسائل : 871
العمر : 34
السٌّمعَة : 0
التقيم : 17245
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء السادس) Empty
مُساهمةموضوع: يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء السادس)   يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء السادس) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 2:32 am

الجزء السادس

أكمل لكم الأحداث اللي صارت في شهرين قبل خطوبة فيض و سلطان ....
سمر اتصلت على قمر و هي تبكي من كل قلبها
قمر:الووو
سمر:قمر...اهئ اهئ اهئ سلطان سلطان
قمر خافت من صوتها:وشو تقولين ما فهمت وشو تقولين؟
سمر: سلطان سلطان بيروح مني بيروح مني الغالي بيروح أخوي مني ولاني قادرة أمنعه..اهئ اهئ ماني قادرة ألحق عليه..آآه أبيه أبي أخوي أبيي الغالي لا يرووووووووح جيبيه اهئ اهئ جيبيه
قمر عصبت: مجنونة انت تفاولين على أخوك !!
سمر بعباطة:لا هم قالوا لي بيروح قالوا بيروح مني الغالي بيروووح ويتركني ياويلي عليك ياسلطان
قمر هنا تأكدت ان الموضوع من جد:مين قال لك؟ ومتى؟
سمر بصياح: آآه ..الـ ..المستشفى..اهئ اهئ
قمر:المستشفى!!الحين بأجيك ومعاي فيض

ودقت قمر على فيض :فيض اجهزي بسرعة بأمر الحين
فيض بلا مبالاة:ليه؟
قمر ما حبت تخوفها تعرف غلاة سلطان عندها :بعدين بأقول لك الحين اجهزي مع السلامة

دقت قمر على السواق ويوم كانت تنتظر السواق لقت واحد واقف بوجهها
قمر:هلا والله بحبيبي وينك من زمان لنا عنك ما تدق ولا تسأل عني ولا خلاص سفراتك برى نسيتك حبايبك؟
وركضت له و ضمته بأقوى ما عندها
>>>>>>>>>>>>>>مين تتوقعــــون هالزائر الغريـــــب؟ <<<<<<<<<<<<

























































>>>>>>>>>>>>>>>كان هالشخص الغريب تركــــــــــي<<<<<<<<<<<<<<<<<


تركي:هلا والله وش هالاستقبال ؟وبعدين وين رايحة؟
قمر لسى متعلقة برقبته:متى وصلت؟وليه ماقلت لي؟
تركي:هههههههه أولا فكيني تراك خنقتيني!!
تركته قمر وقال:واصل من يومين و حبيت أمر على قمر حبيبتي
((إذا كنتوا ناسين ترى تركي يكون أخو قمر بالرضاع و علاقتهم مرررة قوية مع بعض))
قمر ضربت راسها بيدها:يوه نسيتني شي جعل الموت ينساك
والتفتت له وهي ترمش بعيونها مثل الأطفال: توتو حبيبي أخوي
تركي بنظرة تحدي:خير وشي تبغين قولي من الأول ماله داعي اللف والدوران وبعدين كم مرة لازم أقولك اتركي عنك حركات البزارين هذي ها؟
قمر بزعل:لييش تحطمني؟....وابتسمت:ممكن توصلني؟
تركي:وين؟وليه؟
قمر:المستشفى عشان أخو صديقتي مسوي حادث و تبغى تروح له
تركي بنص عين:طيب اذا كان أخو صديقتك انت وش دخلك؟
قمر :للدعم المعنوي طبعا
تركي:كثري منها هذي ويقلد صوتها :للدعم المعنوي...بس ولا يهمك يلا قدامي ترى بأوديك
قمر فرحت وطاحت فيه مدح وقعدت تبوسه على خدوده: شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا
تركي بعصبية مفتعلة:رجال وش طولي وش عرضي تبوسيني!!
قمر باستغراب :ان ما بستك مين يبوسك؟
تركي بحالمية:خلي هالموضوع لزوجتي ان شاء الله بتتكلف فيه
قمر شهقت:تركي تزوجت!!
تركي:هههه وش تزوجت هاذي بعد لا بس قصدي زوجتي المستقبلية
قمر بخبث :يعني فيه وحدة ببالك
تركي بارتباك:ها..لا مافي وحدة
قمر حركت أكتافها:على كيفك ماتبي تقول لي الحين بس بأعرف بعدين منك ولا من غيرك
تركي خاف من ثقتها وطلعوا من البيت


**طلعوا من البيت وراحوا يأخذون فيض وأول ما وصلوا
تركي يناظر البيت :قمر
قمر:نعم
تركي:مو كاني شايف هالبيت من قبل ولا انا غلطان؟
قمر:لا صح عليك هذا بيت فيض أكيد تعرفها كنت تلعب معاها واحنا صغار
تركي""فيض معقولة تكون نفسها""وقمر يوم شافت حيرة تركي:يمكن تتذكر انك كنت تناديها بفيض ماكلة بيض
تركي:هههههه يالله زمان عنها ...وغمض عيونه ويرجع يتذكرها ويتذكر ملامحها اللي ولا مرة نساها
وجلس يكلم نفسه...زماااان عنك يا فيض تغيريتي ولا لا لسى تذكريني ولا لا تذكرين تركي
اللي كان يموت فيك من يوم ما كنا صغار ولا زال طيب تذكرين كيف كنا نلعب مع بعض وأنا أقعد أتاملك ولو كنت أقعد طول يومي أتأملك ما أمل منك ولا من شوفتك..لسى مثل ما أنت على برائتك ؟وجرائتك نظراتك الذباحة
والا انتبه على قمر تصرخ عند أذنه :تركــــــــــــي
انخرع تركي:وش فيك انجنيتي؟
قمر:لا بس البنت راح صوتها وهي تسلم عليك وانت بدنيا ثااااااااااانية
تركي ما صدق الا على طول التفت على ورى وشافها شاف من عذبته لصحوته ومنامه شاف من عذبته من يوم وهو صغير وحتى يوم كان برى ما زالت بباله شاف عيونها الذباحة الكحيلة ولون بشرتها وبياضها الصافي وشفايفها الحمر وقال بنفسه ....سبحــــــان من خلقك فيض ما تستحي من تركي بحكم تربيتها معاه هي ما تتغطى عنه لأنه بالنسبة لها بمثابة أخوها
فيض:تركي وش أخبارك يالدب؟
تركي انتبه على نفسه لا يفضح نفسه عند فيض ولا قمر:أنا؟أنا دب الحين ناظريني وش زيني أهبّل وش حلاتي
فيض:الا قصدك انك َأهبل يا تركي
تركي""يا حلاة تركي من فمك ومن شفايفك""
فيض ناظرته بوحدة من نظراتها لذباحة على قوله وبغرور:أقول أخ تركي ناظر قدامك و تحرك يلا
التفت تركي على قدام وهو يسوق كان سرحان بعذابه اللي يمشي عالأرض>>فيض


**ووصلوا بيت سمر وركبت معاهم وطيران وصلوا للمستشفى ودخلوا وراحوا عند الغرفة اللي منوم فيها سلطانولقوا ورقة مكتوب فيها ((المريض توفــــــــي فور وصوله))..
هنا بهاللحظة بالذات انهاروا أشخاص كثيرين منهم سمر أخته وفيض حبيبته و...
تركــــــي ليش انهار هو معاهم على انه ما يعرف سلطان ؟ بسيطة لان ببساطة انهيار فيض حبيبته من الطفولة يعني انهياره معاها ويوم شاف تركي فيض منهارة عالأرض ركض لها وشالها بين يدينه وطلع مثل المجنون ويدور بين الممرضات ويصارخ عليهم عشان ينقذونها..عشانها حبيبته ..حبيبته اللي خاف يخسرها وهو ما بدى حياته معاها خاف يخسرها وهو للأسف ما وصلها ويوم راحوا ينقذون و يحولون مع فيض اللي كانت بحالة خظرة وبعد محاولات وصل خبر لتركي انهم خلاص انقذوها وتعدت مرحلة الخطرواتصلوا على أهلها ووصل أبوها
ويوم تكلم ابوها مع الدكتور(( ممكن تموت لو حصل اللي صار معاها مرة ثانية لأن بصراحة جسمها ضعيف وما يستحمل انيارات زي كذا))
أبوها ((انهيار ؟؟وش تتكلم عنه؟؟))
الدكتور((اللي أصاب بنتك بالضبط انهيار عصبي حاد وارهاق ))
أبوها((طيب وش أسباب انهيارها مثل ما تقول))
الدكتور((أسباب كثيرة منها ممكن مغضوبة على أشياء هي رافضتها ممكن صدمة من شي تعرضت له وأشياء كثيرة تحملت ودفنتها بصدرها و أصابها بالأخير انهيار))
أبوها انصدم كل هذا متحملته بنته بقلبها ولا قالت له عليها معقولة أكون السبب بانهيارها عشاني غصبتها على يوسف؟ لهالدرجة هي ما تبيه ؟ بس خلاص اللي يصير هذا اذا مانت بنتي الوحيدة بتروح مني بسبب يوسف أجل خلاص ما راح أزوجه بنتي سعادتها و راحتها عندي أهم من أي شي ثاني بالكون
اذا بنتي ما تبيه أنا بعد ماأبيه!!


**مر يومين على فيض وهي منومة بالمستشفى ويوم فتحت فيض عينها لقت واحد جالس على كرسي جنب سريرها لقت واحد ما توقعت تلقاه عندها واحد كان واضح الألم والعذاب اللي يعانيه على ملامح وجهه كان هالشخص...يوســـــــــــــــــــــــف ..بس فيض استغربت سبب وجوده عندهاوتسائلت وش اللي ممكن يجيبه لها ؟؟
يوسف قطع عليها قطع عليها سرحانها وتفكيرها صوته المعذب:سلامتك
فيض بصوت تعبان وواطي:الله يسلمك
مسك يوسف يدها بس سحبتها فيض على طول كرد فعل تلقائي..أما يوسف :ههههههههه تصدقين قالوا لي كثير انها ما تحبك وانها ماتبيك بس ما صدقتهم تدرين ليش ؟؟عشاني كنت أحبك
فيض انصدمت يوسف يحبهاومن متى؟؟
يوسف كمل كلامه:انصدمت يوم قال لي أبوك مالك نصيب عندنا بس قلت وقتها شي واحد الله يهنيها اذا مو معي مع غيري وابتسم ثم كشر بوجهه على طول وطالعها بحقد :بس يوم فكرت زين قررت أنتقم منك ومن اللي حاول يأخذك مني وحقق مراده صدقيني ماراح تتهنين فيه ولا راح يتهنى فيك طول ماأنا عايش ...وضحك ضحكه توضح ألمه اللي قاعد يعانيه وطلع من الغرفة وتركها..وترك فيض بأسئلة كثيرة بدون أجوبة وخوف منه ومن المستقبل..
خافت فيض من تهديده و قعدت تفكر الين ما جت الساعة11قررت تنام وطفت أنوار غرفتها وغمضت عينها عشان تنام ويوم هدت الاتحس بواحد يفتح الباب ويقعد عندها ويوم لمس يدها..
فيض فتحت عينها وقامت تصرخ:وخر عني ..وخـ...
سكتت لان اللي قاعد عندها حط يده على فمها عشان تسكت وولع اللمبة اللي جنب سريرها وقال :الحين سلطان صار يخوف؟؟
فيض تناظره وهي مو مصدقة نفسها ان سلطان ما مات وعلى طول طاحت بحضنه تبكي وتتمتم ...
سلطان يحاول يسكتها وهي ماسكته بقوة خايفة لا يروح عنها ويتركها لحالها أو خايفة يكون حلم وتخاف تصحى منه ...
سلطان قال جملته بحنان :أووووش..خلاص خلاص يا حبيبة سلطان ليه البكاء ليه تبكين؟؟
تكلمت بتلعثم:حسبت...حسبتـ..ـك..ميـ.ـت ..هم ..هم ..قالوا.....ميت..وأنا..وانا
سلطان قاطعها:أنا كنت بالغرفة بس طلعوني منها وجاء واحد مصاب بعدي بس مات وكتبوا الكلام هذا عالورقة بس نست النيرس تبدل الاسم وأكبر دليل شوفيني قدامك حي أصلا كل اللي صار لي كسر بيدي والحين ضيق تنفس
فيض:ليش؟
سلطان:لأنك خنقتيني هههههههههه
فيض:طيب ما قلت لي ليش صار لك الحادث؟وبعدت عنه
سلطان مستغرب :ما قالت لك سمر شي؟
فيض تهز رأسها بـ لا
سلطان:لن يوم الحادث كلمت سمر عشان...وسكت
فيض:ليش سكت؟ تكلم..
سلطان بجراءة:عشان تخطبك لي بس قالت لي انك مخطوبة ...وبحزن بين على ملامحه:وطلعت معصب بالسيارة وصدمت بسيارة ثانية..بس كمل كلامه بفرح:بس قالت لي انك فسخت خطبتك وبكرة تلقيني عند بابكم
فيض ضمته من جديد بقوة من فرحتها بكلامه خلاص بتصير له..







>>>هذا الي صار باختصار خلال شهرين قبل خطوبة سلطان لفيض <<

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء السادس)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™®© ملك النور ©®™  :: (©°™¤¦ شهـSpeCiaL CoRnEr ـد¦¤™°©) :: القصص والرويات( مختارة)-
انتقل الى: