™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




 
الرئيسيةشبكه شهد سوريامكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك(الجزء الخامس)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستبدة
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ


انثى
عدد الرسائل : 871
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
التقيم : 9247
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك(الجزء الخامس)   الأربعاء يوليو 23, 2008 2:27 am

الجزء الخامس
كانوا البنات قاعدين في الفصل مركزين في شرح أستاذة الفيزياء((داخلين علمي))بس فيض ما كانت عقلها ما كان مع الأستاذة كان مع سلطان ايه سلطان اللي مأخذ عقلها و كيانها وروحها وكل شي فيها عقلها مع سلطان اللي صار بمثابة عمرها وكل دنيتها و مستحيل مستحيل تخسره لمين ما كان لأن سلطان لها هي وبس ..سلطان اللي حب فيض لشخصها و رقتها قبل ما يحبها لمركز أبوها و منصبه ..سلطان اللي فكر فيها كزوجة و حبيبة وكأم لعياله قبل ما يفكر فيها كأغلب اللي تقدموا لها من قبل فكروا فيها كطريق سريع لكسب الشهرة لمنصب أبوها وجلست تتذكر اللي صار معاه من قبل شهرين..
سلطان :مين اللي دايما يزعلك ما عش من يزعل حبيبتي ما عاش من يزعل حبيبة سلطان !!
فيض:لا رد
سلطان بخوف:حبيبتي ليش ماتردين؟ وينك فيه؟
فيض صارت تبكي من جد :سلـ..سلطان لا..لا تكذب..علي الله اهئ اهئ الله يخليك كافي اللي فيني والله ما..ما أستحمل أنك تكذب أنت علي من بد كل الناس..اهئ اهئ اهئ الله يخلييييييييييييييييييك
سلطان منصدم: أنا أكذب عليك ؟أنا سلطان أكذب عليك جعلي الموت قبل اليوم اللي أ...
فيض قاطعته:لا تطري الموت قدامي جعل موتي قبل موتك
سلطان ميت من الفرحة بس قال بصوت جدي: طيب متى كذبت عليك؟
فيض ارتبكت:يوم ..يوم.....وبسرعة: يوم قلت أنك تحبـ..أني حبيبتك
سلطان:ههههه وأنت فعلا حبيبتي ولا مو عاجبك؟
فيض: لا رد
سلطان بصوت جدي:أصلا عاجبك ولا مو عاجبك أنت غصبا عنك حبيبتي وأنا..
فيض بحماس:وأنت وشو؟
سلطان بصوت رومانسي:أحــــــــــــــــبك
فيض في هاللحظة غمضت عيونها خايفة يكون كل هذا حلم ..لأن إذا كانت هاللحظة فهي ما تبغى تقوم
وانتبهت على صوت سلطان:فيض مضطر أقفل مع السلامة حبيبتي ..


**و طلعوا البنات بعد ما خلصوا من دوامهم إلا البنات يتكلمون
البنت 1:يااااي والله يجنن والله قمر
البنت 2:أصلا هو محجوز لي
البنت 1:يا حظك شوفي عيونه البنية ولا نظرته ولا شخصيته الجريئة وهذا كله بكوم و ابتسامته بكوم
هنا عند كلام هالبنت فيض نغزها قلبها ماتدري ليه حست أنهم يتكلمون عن سلطان وتناظر الجهة اللي يأشرون لها البنات وتشوف سلطان و ابتسمت له وابتسم لها والبنات لاحظوا نظرات سلطان لفيض
إلا جت وحدة من البنات لفيض اللي كانت رايحة لسلطان ..
البنت تكلم فيض:لو سمحتي ممكن سؤال؟
فيض ناظرتها باشمئزاز: نعم تفضلي
البنت أشرت لسلطان:تعرفينه؟
فيض انقهرت منها بس ما حبت تبين:إيه
البنت فرحت:طيب ممكن تقولين لي وش اسمه؟
فيض صرخت عليها:لو سمحتي احترمي نفسك هذا اللي تتكلمين عنه زوجي!!
البنت انصدمت وبكل وقاحة:ما دريت أن هالمزيون محجوز ولا كنت بأشبك معاه..
وراحت وخلت فيض اللي ميتة من القهر وكملت طريقها لسلطان و راحت و ركبت بالسيارة جنبه((لا تستغربون بتجيكم الأحداث))
سلطان مسك يد فيض و رفعها لفمه وباسها:وحشتيني مووووووووت
فيض استحت وحاولت تسحب يدها من يده بس هو ماسك يدها بقوة
سلطان بخبث:بأعرف ليش مع الناس جريئة و تسولفين ومن تشوفيني تسكتين؟
فيض تحاول تضيع الموضوع:وسمر؟
سلطان:بترجع مع السواق وبعدين ليش معصبة بكرة ملكتنا
فيض ما عرفت وش تقول و فجأة تذكرت البنات والتفتت له و قالت بقهر:وليه متكشخ أعرف إن هالكشخة مو لي للبنات الصايعات عند البوابة آه لو تسمع كلامهم لا تنبط كبدك قليلات الحيا
سلطان ابتسم لها برومانسية:تغارين علي؟
#########
**عشان نعرف متى فيض تزوجت سلطان نرجع بالأحداث قبل شهرين تحديدا لليوم اللي رجعت فيه سمر من بيت فيض لبيتهم مع سلطان
سلطان :سمر وش فيها فيض؟
سمر :بأبدل ملابسي و أرجع أكلمك
سلطان انتظرها و يوم جت و جلست معاه قال لها :سمر بأسألك سؤال و تجاوبيني عليه بصراحة؟
سمر مستغربة من أسلوب سلطان:تفضل اسمعك
سلطان: زاد فضلك بس لو ...امممم
سمر: وشو؟
سلطان بارتباك: لو ..لو تقدمت لفيض تتوقعين توافق علي؟
سمر:أتوقع ليه؟
سلطان يبتسم:ناوي أتقدم لها بس..وسكت
سمر :وش فيك؟
سلطان بكآبة:خايف ياسمر
سمر:من ايش؟
سلطان:خايف أهلها يرفضوني لأن صح إحنا بخير بس مهما كان ما نوصل لمستواهم صراحة
سمر بحزن:حسافة والله كنت أتمناها لك بس ليتك تكلمت قبل كذا
سلطان خاف من كلامها: ليش كنت وش فيها؟
سمر:فيض يا سلطان..امممم والله ما أعرف وش أقول لك
سلطان عصب: وش فيها؟ تكلمي
سمر بسرعة:فيض يا سلطان مخطوبة







سلطان انصدم عالأخير :أيـــــــــــــــــش؟؟


وطلع معصب و ركب سيارته و صار يدور في الشوارع الين ما....


###########
سمر كانت تنتظر سلطان وهي خايفة وش صار فيه إلا رن جوالها وترد بسرعة :الوو
المتصل :معليش يا أختي معاك مستشفى ******** بغينا نبلغك عن سلطان تراه صار له حادث وهو الحين عندنا مع السلامة
سمر:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوم انصدمت بدنيتي... دورتك جنبي مالقيتك(الجزء الخامس)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™®© ملك النور ©®™  :: (©°™¤¦ شهـSpeCiaL CoRnEr ـد¦¤™°©) :: القصص والرويات( مختارة)-
انتقل الى: