™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
™®© ملك النور ©®™
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةشبكه شهد سورياأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 يوم انصدمت بدنيتي .. دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء الرابع)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستبدة
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
المستبدة


انثى
عدد الرسائل : 871
العمر : 34
السٌّمعَة : 0
التقيم : 17332
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

يوم انصدمت بدنيتي .. دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء الرابع) Empty
مُساهمةموضوع: يوم انصدمت بدنيتي .. دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء الرابع)   يوم انصدمت بدنيتي .. دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء الرابع) I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 23, 2008 2:23 am

الجزء الرابع
مر أسبوع من آخر مرة تقابلوا فيها البنات ي..إلا فيض تدق على قمر ..
قمر:الوو
فيض:الحقي علي يا قمور الحقي علي
قمر بخوف:فيوض وش اللي صار فيك؟ تكلمي وش فيك؟
فيض تبكي و قمر تحس نفسها بتبكي معاها من الخوف و فيض مو راضية تتكلم و شوي و قمر صارت تبكي من الروعة إلا قالت :عشر دقايق و نكون عندك يا فيض مع السلامة
و دقت على سمر وهي تبكي..
سمر:الوو
قمر تبكي و تتكلم بصوت مو مفهوم:الـ.. الحقي علـ..على فيض تـ.. تراها تعبانة و مو راضية تتكلم و تقول لي وش فيها
سمر خافت:الحين بأخذك لهناك مع سلطان و انتظريني عند الباب مع السلامة
دقت سمر على سلطان<<يوم الاتصال العالمي ههههه

سمر: سلطان
سلطان:نعم وش فيها؟
سمر:تعال بسرعة عشان توديني
سلطان بعدم اهتمام: ماني فاضي لك يا سمري تر..
سمر تقاطعه بصراخ :سلطان تعال بسرعة فيض تعبانة ومو راضية تقولي لنا وش فيها؟
سلطان حس أن احد رمى عليه موية باردة:ها؟
سمر تبكي:سلطان الله يخليك تعال لي بسرعة
سلطان:خلاص الحين أكون عندك
#######

سلطان كان مسرع بالسيارة مع فارس و فارس كان خايف أول مرة يسويها سلطان و يسرع كذا:سلطان قول لي وش صار يوم انك طاير كذا والله أحس أن قلبي بيوقف من السرعة!!
سلطان معصب:أقولك أنا هي مريضة تدري وش يعني مريضة؟ حياتي مريضة
فارس ضحك:هههههههه أقولك انك تحبها ما تصدقني والله لو تشوف وجهك بس الحين تبصم على نفسك بالعشرة انك تحبها
ما مرت خمس دقايق إلا هو عند باب بيتهم ((بيت سلطان وسمر مو فيض)) ودق على سمر:يلا سمر أنا عند الباب اطلعي بسرعة
سمر:لحظة بأجيب بس..
سلطان يقاطعها بعصبية:أقولك البنت مريضة الله العالم وش فيها وأنت>> يقلدها:لحظة.. وجع لصوته الطبيعي:شوفي عندك دقيقتين لا لا عندك دقيقة واحدة ما جيتي والله لأروح لها بنفسي يلا لا يكثر الهرج
واقصري الشر وانزلي
**نزلت سمر و ركبت السيارة وقامت تفكر كيف تقول لسلطان يمر على قمر و فكرت و قالت بأقول له و اللي فيها فيها و تكلمت سمر بخوف :سلطان؟
سلطان ما رد عليها و صفطها
سمر:سـ..سلطان؟
سلطان صرخ عليها:نعم وش تبين؟
سمر: ممـ.. ممكن نمـ..نمر على ...امممم
سلطان:تكلمي ميـــــن؟
سمر :قـ..قمر
فارس انصدم له زماااان عنها:قمر؟
سمر:ايه قمر قلت لها بنمر عليها بس سلطان والله نرى بيتها قريب من بيت فيض
سلطان:خلاص بس والله لو تتأخر بنتركها<<شغال بالتهديد هههههه
ووصلوا عند بيت قمر و طلعت بسرعة و كانت متلثمة و عيونها السود الكحيلة الوساع باينة من لثامها و باينة خصلة من شعرها <<من غير قصد طبعا
و مرت من جنب فارس اللي ما عريف وش صار فيه و عيونه ما نزلت من عليها الين ما ركبت و راحت تقعد ورى فارس عشان سمر كانت قاعدة ورى سلطان و فتحت باب السيارة و جلست وراه وقمر:السلام عليكم
الكل:و عليكم السلام
أما فارس رجع كرسيه شوي على ورى و غمض عينه وهو يشم ريحة عطرها و آآآآه من عطرها ما يذبح فارس الحين إلا عطرها اللي يحس انه يناسب شخصيتها ناعمة و رومانسية وهادية ابتسم على خياله تخيل لو انه يتزوج قمر عياله كيف بيكونون و وين بيعيشون ورفع نفسه و فتح المرايه اللي عنده وعدلها علشان تصير على عيونها وانصدم زيادة يوم شاف عيونها من هالقرب عيونها سحرته وحس أنها أجمل عيون قد شافها بحياته ما انتبه إلا على عيون قمر اللي انتبهت له وهو صار مرتبك وابتسم ولاحظ على شكلها أنها أكيد مستحية و صرخ صوت بداخله :اشتقت لها اشتقت لها يا ناس والله والله اشتقت لها مووووت
وصار يطالعها من جديد و بتمعن يبي يروي ضماه منها و يشبع عيونه من شوفتها إلا جات هالاغنية
((وينها عيونك تعبت من الوله يا حكايات الليالي في غلاي..
كل شئ أشتاق لك و اشتقت له وينك اشتقت لعيونك يا هواي))
طالعته قمر و حست انه يقول لها:الأغنية مهداة لك يا عمري ..وسكتت قمر وما ينتبه لهالموقف إلا شخص واحد !!!!!
وعشر دقايق بالكثير إلا هم واصلين عند بيت فيض إلا نزلوا البنات بسرعة أما السيارة ما تحركت للحين لأن سلطان كان مشغول على خوفه على فيض و فارس سرحان بقمر
##########
أما الوضع عند البنات أول ما دخلوا البيت ركضوا البنات على طول لغرفة فيض وأول ما فتحوا باب غرفتها لقوها عالسرير و أول ما شافت قمر ركضت لها بسرعة وطاحت بحضنها وهي تبكي وصاروا البنات يبكون معاها من الخوف و آخر شئ تكلمت فيض:صار اللي كنت خايفة منه صار
سمر:يا حياتي عليك يا فيض تكلمي وشي صار؟ لا تخوفينا عليك تكلمي وإحنا نسمعك
فيض: الحقير العيب يا افندى سواها فيني
قمر: وش سوى ؟ومين هو أصلا؟
فيض بقهر:يو..يوسف يوسف...وتبكي من قلبها
قمر:وش سوى فيك هاليوسف أكيد شئ كبير
و فيض تبكي وهي ماسكة بقمر بقوة و ضاغطة عليها وقمر وسمر يحاولون أنها تقعد على سريرها
و راحت سمر تجيب لها كاس موية و قعدوا يهدون فيها عشان يعرفون وش صار أصلا لفيض و خلاها بهالحالة اللي هي فيها و يوم هدت تكلمت فيض:تخيلوا تخيلوا خطبني من أبوي أمس وأبوي يوم قلت له إني ما أبيه قا..قال ..وتبكي من جديد..قال لي مو على كيفك بتأخذينه غصبا عنك و بعدين أحسن لك من الغريب ...آآآآه بموت والله أحس إني بمووت ...قعدوا البنات يحاولون يهدونها و يطلعونها من الحالة اللي هي فيها و لمعت في رأس سمر فكرة خبيثة و حاولت تنفذها و طلعت جوالها و دقت على .....

####################
**سلطان كان يدور بالشوارع مع فارس وهو موب عارف وين هو فيه بالضبط المهم يحاول يطلع الهم اللي فيه إلا انتبه على صوت رنين جوال بس تجاهله سلطان ماله خلق يرد على أحد رن الجوال الين ما قطع إلا فارس رفع الجوال وقرى الاسم وقال فارس:سلطان مين اللي مسجل اسمه باسم "المزعجة"
إلا سلطان ضغط فرامل بقوة لدرجة إن فارس صدم رأسه بالقزاز
فارس:وجع وش فيك ما تعرف تسوق لو سوينا حادث الحين الظاهر بيعجبك!!
سلطان بصدمة:قلت مين اللي اتصل؟
فارس واللي موب عارف سبب تصرفات سلطان:المزعجة...وبنظرة تساؤل:ليش؟
سلطان يتكلم بصعوبة:هذي سمر
فارس:سمر أختك؟
سلطان بنرفزة:لا بنت الجيران أكيد سمر أختي بلا غباء و الحين اسكت أبغى أعرف وش أخبار فيض
فارس:هههههه وأنا أقول مو لله هذي الفرامل أثريك تبي تتطمن على حبيبة القلب
سلطان عصب:انثبر ....وبصوت واطي :أبشوف أحوالها
فارس سمعه بس تجاهله وفكر بنفسه:والله أنه يحبها ولا هو بداري عن نفسه
ودق سلطان على جوال سمر ....والتفت على فارس:بأنزل لي هنا بالكوفي بعدين بأتصل عليك تأخذني
يلا الحين روح عني
**أما سمر من شافت اسم سلطان ردت على طول:الوو
سلطان:وش أخبارها؟
سمر:ما في تفاهم معاك؟مافي وش أخبارك يا سمر ولا أنا خلاص الضعيفة اللي محد يسأل عنها...هههههههه بس ما همك إلا هي؟
سلطان: صدق والله وش أخبارها؟ووش فيها؟
سمر:بعدين بعدين((خافت تقول لسلطان عالتليفون وقالت بنفسها بأقول له بعدين))
سلطان:عطيني إياها
سمر((هذا اللي بغيته)):وشـــو؟
سلطان بصوت يذوب الصخر:تكفين بس بأسمع صوتها بس والله كلمتين على بعضها و بأسكر
سمر حبت تعابطه:لا
سلطان:تكفين عطيني إياها و بأسوي لك اللي تبين!!
سمر فرحت:والله اللي أبيه !!
سلطان مل منها:ايه اللي تبين بس عطيني إياها...و بحزن:أبيها
سمري مهما كان هذا أخوها الوحيد وما حبت تكسر بخاطره ومدت الجوال لفيض اللي كان سرحانة
سمر:خذي
فيض:وش ذا؟
سمر:لا والله يعني ما تعرفين إن اسمه جوال؟
فيض بعبط:أعرف أنت ووجهك بس ليش معطيتني إياه؟
سمر:في ناس يموتون و يكلمونك و يتطمنون عليك
فيض بغباء:مين؟
سمر بابتسامة:سلطان
فيض وسمر:سلطــــــان!!!
سمر بلا مبالاة:أموت وأعرف ليه كلما سمعنا اسمه صرخنا فيه؟
فيض:معليش سمر بس أخوك مقدر أكلمه
سمر بخبث:ليه مو أنت ((كملوا كلامهم و سلطان عالخط))اللي تقولين أنك تستحين تكلمينه عشان من كثر ما تفكرين فيه تخافين تحبينه أجل لو تسمعين صوته وش بتقولين
فيض شهقت:أنا قلته يا مفترية...يا يا والله لو ألقى لك اسم يناسبك كان ناديتك فيه يا يا معفنة
سمر رمت عليها الجوال:عالعموم أخوي يبيك تكلمينه ترضين تكسرين بخاطره ((وصارت ترمش بعيونها لفيض كأسلوب استعطاف))
فيض:خلاص بأكلمه بس مو عشانك ..وبدلع:عشاني ما أحب أكسر بخاطر حبيبي سليطين و الحين اطلعوا برى ....أما سمر وقمر فعيونهم طلعت من مكانها على كلامها
قمر:أفا والله ماهقيتها منك تطردينا أحنا عشان هالعيب يا افندى سلطان
فيض عصبت:سلطان مو حمار أنت عيب يا افندىة
قمر عصبت الحين من جد:أنا أنا تسبيني وأنا اللي ماسويتها فيك من يوم ما كنا صغار!
سمر تعالي خلينا نطلع بكرامتنا اللي بقت لنا
فيض صكت الباب عقب ما طلعوا وانتبهت إن السماعة مرفوعة:يا ويلي نسيته ليه دايما تصير لي مواقف بايخة معاه؟
ورفعت الجوال وبدلع:الووو
سلطان فرح: هلا والله بأحلى الو سمعتها بحياتي
فيض استحت:هلا سلطان
سلطان بخبث:سلطان حاف توك تقولين سليطين وحبيبي تراك ما ترضين علي أجلي ليه تكسرين بخاطري؟
فيض انصدمت إن سلطان سمعها و هي تحاول تنرفز البنات وقالت بصوت يبان فيه الصدمة:سـ..سلطان من متى سمعتني؟لا يكون من بديت أتكلم؟
سلطان:يس
فيض بصدمه:كذااااااب!!
سلطان يقلدها:واللـــه
فيض لا شعوريا:يا سليطين ليه كل مرة أكلمك تتريق علي فيها ...وقامت تسوي نفسها تبكي.. اهئ اهئ
سلطان انفجع كيف سمح لنفسه يبكيها:حياتي والله ماكنت أقصد إني أخليك تبكين
فيض تكمل تمثيلها:لا لا أنت أصلا متعمد أنت تحب تكسر بخاطري دايما كلكم ضدي دايما ...اهئ اهئ كلكم دايما تزعلوني..
سلطان عصب من كلامها:مين مين اللي دايما يزعلك ما عاش من يزعل حبيبتي ما عاش من يزعل حبيبة سلطان!!






فيض انصدمت من كلام سلطان معقولة حبها مثل ما حبته ايه لازم تعترف لنفسها هي حبت سلطان من يوم ما شافته لا لا حبته من يوم ما سمعت سمر تتكلم عنه..تحس معاه أنها ما تحبه وبس ما تحبه وبس هي.........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوم انصدمت بدنيتي .. دورتك جنبي مالقيتك...(الجزء الرابع)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™®© ملك النور ©®™  :: (©°™¤¦ شهـSpeCiaL CoRnEr ـد¦¤™°©) :: القصص والرويات( مختارة)-
انتقل الى: