™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




 
الرئيسيةشبكه شهد سوريامكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك..(الجزء الأول)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المستبدة
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ
ღ♥ღالمشرف العام ღ♥ღ


انثى
عدد الرسائل : 871
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
التقيم : 9250
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك..(الجزء الأول)   الأربعاء يوليو 23, 2008 2:12 am

بسم الله الرحمن الرحيم
نبدأ القصة اللي تقع أحداثها في مدينة الرياض
تعريف الشخصيات :
قمر : بنت مدللة و مدلعة لأنها وحيدة أمها و أبوها عمرها 18 سنة بيضاء حلوة مرررررة شعرها أسود طويل يغطي نص ظهرها
فيض : صديقة عمرها الروح بالروح وحيدة أمها و أبوها يعني مدللة و مدلعة بيضاء حلوة مرررررة مثل قمر متوسطات الطول يتنافسون بالجمال شعرها بني مخصل أصفر يقولون لبعض كل شي لو ينكسر ظفر عند وحدة الثانية أول من يعلم ((( أم المبالغة )))
فارس : عمره 19 سنة أبيض طويل وسيم مرررة
سلطان : صديق فارس أسمر بطول فارس بس الفرق إنه جريء
بندر : عمره 23 سنة أخو فارس أسمر طويل هادي
تركي : عمره 20 سنة أخو قمر بالرضاعة ( رضعته أمه لعمر سنتين من صدرها يا ناس تراه شي عادي ) صايع و مسافر يكمل دراسته بألمانيا
أحمد و نايف : أصحاب بندر بس عيبهم أنذال بيض متوسطي الطول
سمر : صديقة قمر و فيض أخت سلطان مغرورة و تغار من قمر وفيض و بكل شي تحاول تجاريهم
ميثا : بنت خالة فيض 17 سنة نذلة تكره فيض و تغار منها موووت
يوسف : أخو ميثا عمره 21 سنة كسلان بالدراسة و طويل
######################################
كانوا قاعدين بالكوفي بلحالهم (وحيدات أهلهم ما ينرفض لهم طلب ) كانوا يتكلمون و يفضفضون همومهم لبعض و ما خذين راحتهم
قمر : وش رأيك نروح المول الجديد ؟
فيض : صراحة رحت له مع بتت خالتي اللزقة يلعن أبو الوقاحة عند الشباب اللي هناك
قمر : ليه عسى ما شر ؟
فيض : لا قعدنا نتمشى أنا وياها إلا يجي ذا اللي ما يتسمى على أساس إني أغازل و الله لو تشوفين وجهه يلوع الكبد إلا يسد النفس خايس يسوي فيها مملوح (و تكمل بانفعال لفت أنظار الكثير ) وع إلا يرقم إلا تلقيني أنا و لساني اللي تبرى مني أحيانا أفشله قدام الله و خلقه
قمر ببلاهة: يعني كملي وش صار ؟ ( اعذروها تجييها لحظات بلاهة عجيبة )
فيض بمسخرة : يلعن أبو حالات التناحة اللي تجيك أحيانا و أنا توني وش أقول ؟
قمر : المهم قفلي الموضوع جت سمر يعني لما تتكلمين قدامها تخر الأولي و التالي و تفضحك عند الله و خلقه و تسوي لك سالفة عند الحي و الميت
سمر : هاي قيرلز وش صار معكم الأسبوع هذا إلا ما تقولون لي ليه تطلعون بدوني ها يعني ما أعجبكم يلا عطوني كرسي أقعد معاكم
و تبدأ فيض مع لسانها اللي متبري منها : هيه أنتي وينك فيه إذا ما أحد عزمك لا تقعدين أفرضي عندنا مواضيع خاصة ما نبيك تسمعينها يا حبيبتي ما أحد عزمك لا تقعدين معناها قو أواي أندر ستود؟
(سمر حست بالإهانة و قمر ترقع السالفة )
قمر: لا حبيبتي تراها تمزح معاك ما لنا غنى عنك
فيض تقاطعها : حبيبتي تكلمي عن نفسك آآآآآه وجع وش فيك (قمر ضربت فيض بمعنى خلاص مصختيها و فيض فهمتها متأخر ) إلا حبيبتي مين جابك؟
سمر : سلطان أخوي مسوي فبها كريم قلت له ودني من البداية رفض و يوم عرف السالفة فيها بنات و بالذات فيض (غمزت لها) على طول وافق و تعرفون ما عندنا سواق زيكم يودينا و "يجيبنا على كيفنا مثلكم" ( و قالتها بغيرة)
فيض فهمتها و على طول نطت بحلقها : هيه هيه أنتي وينك فيه؟قولي ما شاء الله و بعدين من زين أخوك تمونين علينا فيه خليه لك يا عيوني ما نبيه مو صح قمر؟
قمر ضايعة بالسالفة ما تحب تزعل أحد منها و تحاول ترقع السالفة : ها00 لا مو كذا (أحلى ترقيع)
سمر : طيب حبيت أقول من زمان ما جيتوا عندنا وش رأيكم عازمتكم ببيتنا ؟
قمر و فيض يطالعون بعض (يفهمون لبعض بالإشارة )بصوت واحد :نو برابلم ,لتس قو
سمر : ثواني أتصل على (تقلد فيض) "سلييييطين" والتفتت على فيض:تراه ما يحب أحد يدلعه كذا
قمر بخبث تبغى تجر فيض بالكلام اللي تعرفها ما تحب تخسر أي تحدي :إلا أقول فيض أتحداك أنك تركبين السيارة وتنادينه بدلع سلييييييييطين
سمر بقهر و غيرة :لا والله غلطانة إذا تحسبيين إنه بيرد عليك أخوي ثقل مو مخفة لا نادته بنت طار من مكانه(مسكينة يا سمر ما تعرفين أخوك)
فيض بلعت الطعم : والله تتحدين إن ما خليته ينسى أهله كلهم بعد ما عندي مانع
سمر : هيه هيه حبيباتي أنا وين رحت ؟
قمر: لا معليش مو قصدنا بس وش رأيك تصيرين لنا مخبر ؟
سمر : إذا كذا آي آم إن سكتت شوي و قالت :يلا نطلع ترى (تقلد فيض) "سليطين" برى ينتظر
أصلا له ربع ساعة ينتظر برى يلا ترى ما يدري إنكم معي خليها له مفاجأة لما يشوف بعض الناس(قامت تناظر فيض )
فيض : لا تلعبون بأعصابي ترى فيض لا قالت فعلت أوكي؟ يلا قدامي و أن سمحتوا عدلوا لثامكم قبل ما نطلع لا تنسون ترى أحنا ساكنين العليا يعني مو أي ناس هنا هنا(قالتها بفخر) الناس الهاي
و في السيارة قاعدين اثنين ولا همهم من الناس اللي حولهم شي
سلطان :إلا فارس ما قلت لي قاعد أنا هنا لحالي ولا وش السالفة يا عالم ؟لا يكون سرحان في (و بخبث كمل كلامه) بعض الناس اللي شفتهم مرة في بيتنا بالغلط و أنت مو على بعضك من ذاك اليوم للحين وسكت يوم ما لقى إجابة منه على كلامه
أما فارس كان سرحان بذاك اليوم اللي لمح فيه ذاك الملاك
فارس : سلطان متأكد إن ما فيه أحد بالمجلس؟
سلطان:إيه متأكد أمي و أبوي مسافرين و أما سمر عند صديقتها (حاول يتذكر اسمها بس ما قدر)المهم بتدخل ولا لا تراك غثيتني واقف عند الباب شكلك كأنك تبي صدقة تدري لو معي عطيتك لكن للأسف اللي قبالك واقف مفلس عقب المطعم عشيتك على حسابي على بالي بيقدر إمكانيات صديقه إلا ما دريت إنك تأكل الأخضر و اليابس وجع ما بقى شي بالمطعم إلا طلب منه صحن
أما فارس ما كان عليه إلا يطير عيونه من الكلام اللي مرررررررة صديقه كان مبالغ فيه ثم تكلم : تدري الغلطة مو غلطتك الغلطة غلطتي خليتك تعزمني ما دريت للأسف إنك بيتذلني
سلطان استحى من صديقه لما قال له كذا حس إنه بالفعل مصخها: آسفين ادخل الحين و فكنا
ما درى إلا والباب مفتوح وسلطان دفه جوا المجلس و طالع عنه للمطبخ ووقف إلين ما أستوعب إنه واقف قدام بنت كانت قاعدة تنتظر صديقتها تجيها من المطبخ(قمر)وقف يطالعها مفهي فيها و البنت أول ما استوعبت اللي يصير ركضت لعبايتها و هنا استوعب فارس اللي يصير بس عقب إيش عقب ما انحفرت صورة البنت بباله للأبد وطلع و هو مستحي كيف سمح لنفسه يسوي كذا؟
سلطان : مصختها يا أخوي لي ساعة أناديك و أنت مو معي وينك فيه ؟
هنا رجع فارس للواقع اللي كان فيه و إن اللي مر في باله للأسف كان ذكرى من الذكريات اللي ما قدر ينساها
فارس: لا معاك بس مو كأن هذي أختك جايه للسيارة و معاها بنتين و هنا قلب فارس دق عرف إن حبيبيته وحدة من ذولي الثنتين
قمر : يا ويلي مين هذا اللي مع أخوك مو كأنه..
سمر قاطعتها : إيه يا حلوة هذا اللي دخل عليك يوم إنك ببيتنا
فيض : أها وش جايبه صدق لا قالوا العيال لزقة
سمر : حرام عليك هذا بنات الرياض يموتون عليه بس هو للأسف من شاف قمر و هو بعالم ثاني(تغمز لقمر)
أما قمر ماتت من الحياء اللي فيها معقولة يفكر فيها أما فيض يوم شافت سلطان تنحت البنت بعالم ثاني و سلطان يوم شاف عيون فيض الأخ ضيع عمره و نسى اسمه و وين هو فيه سمر هي الوحيدة اللي كانت شاهدة على هالوضع الغريب
سلطان بخاطره(مين هذي لا تكون صديقتها فيض ؟)
البنات ركبوا السيارة و كانوا لابسين لثامهم إلا فيض تتكلم بدلع عشان التحدي (تحسبونها بتنساه بس عشان الولد حلو مساكين ما عرفتوا فيض)السلام عليكم وش أخبارك سليطيييييييييييين؟
سلطان فتح عيونه ع الأخير ضاع ما عرف وش يرد بعدين الأخ تكلم :معليش بس من وين المعرفة عشان سليطييييييييين ؟(مسوي فيها ثقل)
فيض : سليطييييين يعني ما عجبك الاسم على كيفك أصلا أنت مو من مستوى فيض (قالت اسمها عشان يعرف من هي ما درت أنه عارف من هي )
قمر تقبص فيض عشان تسكت و فيض ترد بصوت عالي :خييييييييييييييير وجع وش عندك لا يكون مستحية عشان حبيب القلب؟
ماتت قمر من الكلام اللي قالته فيض قدام فارس أما فارس فتح عيونه ع الأخير ع كلمتها حبيب القلب و قعد يفكر معقولة تقصدني لا أكيد تقصدني معناها تحس بنفس مشاعري و قعد يفكر بها لطريقة ألين ما وصلوا بيت صديقتهم سمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوم انصدمت بدنيتي..دورتك جنبي مالقيتك..(الجزء الأول)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™®© ملك النور ©®™  :: (©°™¤¦ شهـSpeCiaL CoRnEr ـد¦¤™°©) :: القصص والرويات( مختارة)-
انتقل الى: