™®© ملك النور ©®™
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه




 
الرئيسيةشبكه شهد سوريامكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منظمة إسرائيلية أمريكية : علماء الدين المصريين يحرضون العالم الإسلامي على قتل اليهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mlk alnoor
ღ♥ღ المدير العام ღ♥ღ
ღ♥ღ المدير العام ღ♥ღ


ذكر
عدد الرسائل : 358
العمر : 38
العمل : اعمال حرة
تعاليق تعاليق : كم جميلا لو بقينا اصدقاء
كيف تعرفت علينا : من صديق
علم دولتك :
مزاجك اليوم :
الاوسمه :
السٌّمعَة : 0
التقيم : 10920
تاريخ التسجيل : 01/01/2007

بطاقة الشخصية
رمى المكعبات:

مُساهمةموضوع: منظمة إسرائيلية أمريكية : علماء الدين المصريين يحرضون العالم الإسلامي على قتل اليهود   الخميس يناير 08, 2009 8:17 pm





مصراوي - اتهم معهد الشرق الأوسط للأبحاث (ميمري)، وهو منظمة إعلامية إسرائيلية أمريكية تقوم بمراقبة الإعلام في الدول العربية والإسلامية، علماء دين مصريين من بينهم الدكتور صلاح سلطان والشيخ محمد حسان والشيخ صفوت حجازي بالتحريض على معاداة السامية و قتل اليهود في الفضائياتا لعربية.
واتهمت منظمة ميمري بشكل خاص الدكتور المصري صلاح سلطان، رئيس المركز الأمريكي للدراسات الإسلامية بمدينة كولومبس بولاية أوهايو الأمريكية، بالتحريض علىمعاداة السامية وقتل اليهود وكراهية الولايات المتحدة في قناة "الناس" الفضائية المصرية.

ومن بين هذه الأحاديث مقطع للدكتور صلاح سلطان في برنامج على قناة الناس ذكر فيه حديثا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم يقول: "لن تقوم الساعة حتى يقتتل اليهوديوالمسلم، فيختبئ اليهودي وراء الحجر والشجر... فينطق الحجر والشجر فيقول يا مسلم، هذا يهودي ورائي تعال فاقتله، إلا شجر الغرقد".
ومن بين هذه الأحاديث أيضا مقطع للشيخ المصري الشهير محمد حسان على قناة الرحمة يقول فيه: (عاوزين (نريد أن) ونعلم أولادنا حقيقة اليهود... ونقول لهم بأن هؤلاء لا يمكن أبدا أن يحققوا سلاما أو أن يقبلوا السلام،ولن يقبلوا أي قرار دولي، لا من الشرق ولا من الغرب..."
كما اتهمت المنظمة أيضا الشيخ صفوت حجازي بالتحريض على اليهود، حيث نقلت عنه في حديث له على قناة الناس قوله: "أنا باجيب (أحضر) ابني براء الصغير اللي(الذي) عنده 10 سنين، ومقعده (أجلسه) يتفرج على الأشلاء اللي بتتقطّع، يتفرج على إخوانه، على المسلمين، علشان (كي) يتولد وتربى ويتزرع في قلبه الكره والبغض للصهاينة، عشان يعرف إن دول (هؤلاء) أعداؤه".
ويتهم كثير من الكتاب والنشطاء المعهد بتقديم متابعات متحيزة ومشوهة بالإضافة إلى أن المعهد يقوم بالتحريض ضد منتقدي إسرائيل.
وكان معهد ميمري قد اتهم البابا شنودة بمعاداة السامية بعد تصريحات على قناة "دريم 2" المصرية قال فيها إن الإنجيل يقول إن اليهود هم الذين قتلوا المسيح عليه السلام.
المصدر : (وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك)


_________________
mlk alnoor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shaahd.mam9.com
 
منظمة إسرائيلية أمريكية : علماء الدين المصريين يحرضون العالم الإسلامي على قتل اليهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™®© ملك النور ©®™  :: (©°™¤¦ شهـ العام ــد¦¤™°©) :: الحوادث والاخبار العالميه-
انتقل الى: